×
Terrain agricole
Terrain agricole - ph : DR

الجزائر:ملء استمارة لطلب الحُصول على أرض زراعية

المقاولات الصغيرة العاملة في القطاع الفلاحي مدعوة إلى ملء استمارة طَلب للإستفادة من الأراضي الفلاحية.

في بيان صحفي صدر يوم الخميس 17 فبراير 2022 دَعت إدارة الوزير المفوض إلى رئيس الوزراء المسؤول عن المقاولات الصغيرة رجال الأعمال في القطاع الفلاحي لتقديم طَلب عبر الإنترنت للإستفادة من الأراضي الفلاحية. هذا عن وكالة الأنباء الجزائرية, والغرض من هذا التسجيل هو تسهيل حيازة الأراضي الفلاحية لأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة الناشطة في المهنة لمساعدتهم على القيام بأنشطتهم الفلاحية.

يتم تمويل الأراضي الفلاحية المستخدمة من طرف الوكالة الوطنية لدعم وتنمية تنظيم المشاريع (Anade) والوكالة الوطنية لإدارة الائتمانات الصغيرة (Angem)، فضلا عن الصندوق الوطني للتأمين ضد البطالة (Cnac) و وفقا لمصادرناالإخبارية حرصت إدارة الوزير المندوب لدى رئيس الوزراء على إبلاغ جميع رواد الأعمال بالمقاولات الصغيرة المعنية بأن بإمكانهم الآن تقديم طلباتهم من خلال التسجيل على الرابط التالي – https://bit.ly/3LDUYVX

« توفير الأراضي الفلاحية لصالح المقاولات الصغيرة في هذا القطاع »

وعقب البلاغ الأول صدر بيان صحفي ثان من نفس الإدارة التي تدعو فيها المقاولات الصغيرة النشطة في مجال بيع وتوزيع اللحوم الحمراء (الجزارة) والبيضاء و الممولة من وكالتي Anade و Angem إلى التفضل بالتسجيل على الرابط – https://bit.ly/3H4dCmA. وبهذه الطريقة، سيتمكنون من التقدم بطلب للإستفادة من الإتفاق الموقع مع مجموعة Agrolog.

Regardez aussi

Légumes photo : DR

الجزائر هي البلد الإفريقي الرائد من حيث الأمن الغذائي

أول بلد أفريقي من حيث الأمن الغذائي خلال الفترة 2018-2020 هي   الجزائر. يتميز الإحتفال …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.