vendredi 12 juillet 2024

الفلاحون الجزائريون في مهمة إلى كاليفورنيا خلال فبراير المقبل

سيسافر ثلاثون مزارعا جزائريا إلى كاليفورنيا في فبراير المقبل في مهمة لإكتشاف أحدث التقنيات الزراعية.

تهدف هذه المهمة إلى السماح للمزارعين الجزائريين بإكتشاف أحدث التطورات في الزراعة و تعزيز العلاقات الإقتصادية بين الجزائر و كاليفورنيا.

ستتاح للمزارعين الفرصة للقيام بجولة في مزارع كاليفورنيا و مرافق الأعمال الزراعية، وحضور عروض التكنولوجيا الزراعية و الحوار مع خبراء الصناعة، كما سيتمكنون من المشاركة في ورش العمل و الدورات التدريبية لتحسين مهاراتهم الزراعية.

يتم تنظيم هذه البعثة بالتعاون مع حكومة الجزائر و حكومة كاليفورنيا و يهدف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين و تعزيز التجارة بين مختلف قطاعات الصناعات الزراعية.

المزارعون الجزائريون متحمسون جدا لهذه المهمة و يأملون أن يكونوا قادرين على تطبيق المعارف و المهارات المكتسبة أثناء إقامتهم في كاليفورنيا، وهم مقتنعون بأن هذه المهمة سيكون لها تأثير إيجابي على القطاع الزراعي الجزائري و أنها ستطور شراكات جديدة بين البلدين.

في الختام، هذه البعثة إلى كاليفورنيا هي فرصة فريدة للمزارعين الجزائريين لاكتشاف أحدث التقنيات في مجال الزراعة و تعزيز العلاقات الإقتصادية بين الجزائر و كاليفورنيا، المشاركون حريصون على بدء هذه المغامرة و العودة بمعارف و مهارات جديدة لتطوير القطاع الزراعي الجزائري.

Partager

Regardez aussi

Agricultrices algériennes

التعاونيات الزراعية حل للوسطاء

أعرب رئيس الغرفة الوطنية للزراعة محمد يزيد الحنبلي، عن رأيه بأن تنظيم المزارعين في تعاونيات …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *