تطبيق فارملي Farmly خاص بالمزارعين يسهّل مراقبة العمليات الزراعية

تطبيق Farmly فارملي ، التطبيق الجديد المصمم خصيصًا للمزارعين يفتخر بالإعلان عن إطلاقه رسميًا. يهدف التطبيق إلى تحويل تسيير المزرعة من خلال تسهيل تتبع الأشغال في المزرعة وتقديم حل متكامل للمستشارين والمهندسين والفنيين والإستشاريين الذين يعملون بالتعاون مع المزارعين.

يوفر تطبيق Farmly منصة مركزية تمكّن المستشارين والمديرين من مراقبة جميع الأنشطة في المزرعة في الوقت الفعلي. تشمل الميزات الرئيسية القدرة على تسجيل جميع التدخلات التي يتم تنفيذها، بدءًا من معالجات الصحة النباتية وحتى عمليات الحرث. ويتيح هذا النهج الإستباقي إدارة أكثر كفاءة للموارد، والتخطيط الأمثل، وتخفيض كبير في التكاليف التشغيلية.

المراقبة في الوقت الحقيقي: الوصول إلى معلومات في الوقت الحقيقي حول الأنشطة الزراعية، مما يتيح اتخاذ قرارات سريعة.

سجل التدخلات: تسجيل جميع التدخلات و أرشفتها، مما يسهل التحليل التفصيلي للممارسات الزراعية السابقة من أجل التحسين المستمر.

التواصل المبسّط: تسهيل التعاون مع المزارعين من خلال التواصل بشفافية عبر التطبيق، مما يعزز التفاهم المتبادل والتعاون الفعال.

إدارة ذكية للموارد: تحسين استخدام الموارد من خلال التخطيط الإستراتيجي للتدخلات وتقليل الهدر وتحسين الإنتاجية.

كيفية الحصول على Farmly:

يتوفر تطبيق Farmly حاليا للتنزيل على نظامي Android وiOS. يمكن للمستشارين والمهندسين والفنيين والإستشاريين الإشتراك اليوم للإستفادة من مزايا إدارة المزرعة بشكل أكثر ذكاءً وكفاءة.

نبذة عن فارملي Farmly : فارملي هو تطبيق مخصص للمزارعين، يهدف إلى إحداث ثورة في طريقة مراقبة العمليات الزراعية وإدارتها. ومن خلال نهج يركز على التكنولوجيا، يسعى تطبيق Farmly إلى إنشاء نظام بيئي متصل بالأنترنت لتحسين الإنتاجية الزراعية وتعزيز الزراعة المستدامة.

Partager

Regardez aussi

Le fruit du dragon dévoile ses premiers essais en Algérie

فاكهة التنين تكشف النقاب عن أولى تجاربها في الجزائر

تميزت المحاولات الأولى لزراعة فاكهة التنين في الجزائر بالنجاح. بيتايا Le pitaya، المعروفة أيضا باسم …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *