×
vendredi 30 septembre 2022
Lait
Lait - ph : Barlamane

نوميديا Numidia تزيد إنتاجها اليومي من الحليب إلى 350000 لتر

لتغطية إحتياجات المستهلكين خلال شهر رمضان تضاعف نوميديا من إنتاجها.

حاليا في ولاية قسنطينة خلال لكل يوم من أيام شهر الصيام يتم إنتاج 350000 لتر من الحليب من قبل الشركة التابعة لمجموعة Giplait Group Numidia، إنها زيادة في عدد أكياس الحليب التي تهدف إلى تغطية إحتياجات المستهلكين خلال شهر الصيام، هذه هي المعلومات التي قدمتها شركة Numidia نفسها يوم السبت 02 أبريل 2022.

لن يفتقر سكان العديد من الولايات بما في ذلك ولاية قسنطينة إلى الحليب طوال شهر الصيام، ولتغطية جميع الإحتياجات خلال هذا الشهر تمت إضافة 160 ألف لتر من الحليب المدعوم إلى الإنتاج اليومي لشركة الحليب نوميديا وفقا لما ذكره السيد رشيد حليمي المدير العام للشركة المذكورة أمام الخدمة الصحفية الجزائرية، تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيادة في الإنتاج هي نتيجة توافق بين مجموعة جيبليت و وزارة الزراعة و التنمية القروية.

كما قدم المدير العام تفاصيل تنفيذ توريد الحليب إلى الولايات المعنية، وهي قسنطينة و ميلا و جيجل و سكيكدة و أم البواقي و قنشلة، بالإضافة إلى الولايات في جنوب شرق الجزائر مثل بسكرة و الوادي، ولم ينس السيد رشيد حليمي دعم تعاونه مع الحكومة بمساهمة من الجانبين في مجال الخدمات اللوجستية، مثل 15 شاحنة مبردة من نوميديا مقابل 25 شاحنة مبردة للدولة لتزويد قسنطينة، و تم تجهيز ما مجموعه 110 شاحنات لجميع الولايات المستهدفة.

« تضيف مجموعة جيبليت التابعة لشركة نوميديا 160,000 لتر من الحليب المدعوم إلى الإنتاج اليومي« .

لم يكن إنتاج الحليب المعبأ في أكياس هو الوحيد الذي زاد إنتاجه في منتجات الألبان فقد تم تعديل حليب البقر إلى زيادة قدرها حوالي 33% يوميا وفقا للحليمي ويضيف: « نظرا لضمان المختبر لحليب البقر ذي النوعية الجيدة كانت هذه الزيادة ضرورية لإرضاء المستهلكين ومصنعي الجبن ».

جاءت رئيسة مختبر نوميديا السيد أسمهان ريدجال لدعم من خلال ضمان مراقبة دائمة لجودة الحليب من خلال التحليلات الميكروبيولوجية و الفيزيائية و الكيميائية للعينات.

إن الزيادة في إنتاج الألبان خلال الشهر المبارك رفعت من نشاط المختبر، فقد شهد أيضا زيادة في أعمال ضبط الجودة مستهدفا الحليب المجفف و المياه المستخدمة في التصنيع.

قال السيد حليمي إن شركة الألبان ستبذل خلال شهر رمضان جهودا لإضافة 18 نقطة بيع تغطي قسنطينة و سبع ولايات أخرى إلى نقطتي بيع أخريين لدعم المدن الكبيرة الأخرى و بَلَدياتها المتكتلة، ناهيك عن توريد أربعة أسواق حضرية صغيرة في قسنطينة.

Regardez aussi

Compost naturel

من ورقلة: بدء صنع السماد الطبيعي من طرف « الإخوة صديقي »

تجربة محلية في صنع السماد الطبيعي في ورقلة. حققت تجربة صنع السماد الطبيعي في منطقة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.