×
dimanche 25 septembre 2022
Viande
Viande - photo : DR

ألفيار Alviar ستبيع نحو 390 طنا من اللحوم الحمراء

ترغب مجموعة ألفيار في ضمان توافر اللحوم الحمراء خلال شهر رمضان من خلال إنزال 390 طنا إلى السوق.

لتلبية إحتياجات المستهلكين في شهر رمضان ستبيع (ألفيار) اللحوم الحمراء الجزائرية بأسعار مخفضة، حوالي 390 طنا من اللحوم الحمراء وفقاً لما ذكره مديرها التجاري السيد سعد المسعد لوكالة الأنباء الجزائرية (APS).

وفقا للسيد مسعد سيتم توزيع 140 طنا من لحوم الأغنام و 250 طنا من لحوم البقر على 44 نقطة بيع تابعة لشركة Alviar في جميع أنحاء الجزائر.

من أجل السماح لجميع المواطنين بالإستطاعة إلى إقتناء اللحوم، كان على شركة اللحوم الحمراء الجزائرية (Alviar) مراجعة الأسعار أي 1300 دينار للحوم الأغنام و 1200 دينار للحوم البقر.

« 140 طنا من لحوم الأغنام و 250 طنا من لحوم البقر يتم تسويقها في الأسواق المحلية« .

بالنسبة لكبد الضأن الثمن هو 2800 دينار و ناقص 600 دينار لكبد العجل، و سيباع قلب لحم الضأن بسعر 2000 دينار و1500 دينار للعجل، 1350 دينار سعر اللحم المفروم و 950 دينار لدش la douche لحم العجل، سيكون لشريحة Le steak لحم العجل و le faux filet et le jarret de veau العجل نفس الأسعار أي 1500 دينار، بالإضافة إلى شريحة لحم العجل و la basse côte de veau et l’entrecôte de veau التي ستكلف 1200 دينار، و يبلغ سعر 1800 دينار Le filet simple و 700 دينار للميرجيز le merguez.

« كان الإنتاج المحلي مصدر إمداد لشركة اللحوم الحمراء الجزائرية التي تشيد بالنوعية الجيدة للحوم البقرية المحلية من جنوب الجزائر النظيفة والمتوافقة مع المتطلبات الصحية و الجودة التناسلية الممتازة للحوم الأغنام المحلية وهي سلالة من غير المرجح أن تنقرض حاليا » يضيف السيد مسعد.

بالتعاون مع المزارع الخاصة الأخرى تضمن ألفيار إنتاج الثروة الحيوانية، و لديها مراكز لتجارب و رصد الماشية، معلومات من السيد مسعد.

هكذا إتخذت شركة اللحوم الحمراء الجزائرية (Alviar) تدابير جديدة لتوريد جميع أماكن بيعها خلال الشهر المبارك، من مركز التسمين التابع لها في عين البيل بولاية الجلفة حيث إتخذت المجموعة إجراءاتها.

Regardez aussi

Compost naturel

من ورقلة: بدء صنع السماد الطبيعي من طرف « الإخوة صديقي »

تجربة محلية في صنع السماد الطبيعي في ورقلة. حققت تجربة صنع السماد الطبيعي في منطقة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.