Photo : APS

« West Agro Events 2022 »: المعرض الزراعي الدولي خلال شهر نوفمبر في وهران

وفقا للمنظمين سيقام المعرض الفلاحي الدولي « West Agro Events 2022 » في مدينة وهران ، في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر.

ستعقد أحداث West Agro 2022 هذا العام في مدينة و هران تحت شعار « الفلاحة في خدمة السيادة الوطنية » و من المتوقع مشاركة ما يقرب من 200 مشارك وطني ودولي في هذا الحدث الإقتصادي الذي سيعقد تحت رعاية وزارة الفلاحة و التنمية القروية في ولاية وهران.

قال رئيس المنظمة الطيب رحماني صلاح إن الحدث يتم تنظيمه بشكل مشترك من طرف المديرية المحلية للخدمات الفلاحية و الغرفة الزراعية في وهران و وكالة الأحداث و المعارض +A.OS + « .

تجدر الإشارة إلى أنه في منطقة الحمري بجوار مدينة الملاهي « جناتو الأحلام Djanattu El Ahlam »  سيقام المعرض على مساحة تزيد عن 10000 مترمربع و أوضح المنظمون أن هذا الحدث يهدف إلى إقامة علاقات تجارية بين المستثمرين و الشركات المحلية و الأجنبية، و التعاون في مجالات الإنتاج النباتي و تخزين و تصنيع المنتجات الزراعية و الطاقة المتجددة.

يهدف هذا الحدث أيضا إلى تسليط الضوء على الإمكانات و الأصول الإقتصادية لمنطقة و هران في مجالات الزراعة و الثروة الحيوانية و الغذائية، سيتمكن المشاركون من إكتشاف فرص العمل و الإستثمار و التسهيلات الإدارية و الدعم الفني اللازم لتحقيق البرامج و تبادل الخبرات بين العارضين الذين سيكونون قادرين على التعريف بمنتجاتهم و خدماتهم  و تعزيز مشاريعهم و الترويج لها بهدف إجراء معاملات تجارية ناجحة.

سيجمع المعرض بين الشركات الوطنية و الدولية العاملة في تطوير الأنشطة المتعلقة بالآلات الزراعية و منتجات الصحة النباتية و الأسمدة و البذور و النباتات و المنتجات البيطرية و الصحية و علف الحيوانات و المعدات و الملحقات المتعلقة بتربية الماشية و تربية الدواجن و تربية النحل و تربية الكائنات المائية و صناعة الأغذية الزراعية وغيرها من المجالات في هذا القطاع.

كما ستحضر وكالات من وزارة الفلاحة و التنمية القروية و شركات البحوث و الإستشارات و البنوك و شركات التأمين و المنظمات المتخصصة في إنشاء الأعمال.

يخطط المنظمون أيضا لعقد ندوة في 16 نوفمبر و التي سيديرها خبراء في مجال الزراعة.

Regardez aussi

Issad Rebrab : l'interdiction d'exporter pénalise le milliardaire

حظر الملياردير يسعد ربراب من التصدير

الأغذية الأساسية الممنوعة من التصدير تخلق نقصا كبيرا للملياردير يسعد ربراب. لم يعد بإمكان سيفيتال …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.