×
dimanche 25 septembre 2022

من 15 إلى 23 يناير مستثمرون أمريكيون سيقومون بجولة داخل الجزائر

وفد من المستثمرين الأمريكيين سيقومون بجولة في الجزائر من 15 إلى 23 يناير

عَلِمَت وكالة الأنباء الجزائرية من مجلس الأعمال الجزائري الأمريكي (USABC) أن وفدًا من المستثمرين الأمريكيين في مجال الزراعة مهتمون بالإستثمار في الجزائر سَيقومون بجولة في الفترة من 15 إلى 23 يناير و ذالك في العديد من الولايات الجزائرية من أجل اسْتِكشاف فرص للشراكة, و سيتم تَنظيم هذه الزيارة بالتعاون مع السفارة الجزائرية بواشنطن.

هذه المبادرة التي أطلق عليها اسم « معرض الطَّريق الزّراعية الأمريكية إلى الجزائر 2022 » سَتُمكن ل 14 مديراً تنفيذياً يُمثلون سبع شركات أمريكية تَنْشط في قطاعات زراعية متنوعة بزيارة المواقع ومقابلة المُزارعين الجزائريين في تسع ولايات هي: وهران، وموستغانم، ومسكرة، وعنابة، وسوق أحراس، وجلما، وخنشلة، والوعود، وحاسي مسعود) من أجل مُناقشة الفرص و العروض التجارية.

من بين الشركات الأمريكية التي يمثلها أعضاء الوفد خلال هذه الجولة نذكر شركة AgRI International المتخصصة في الحلول الزراعية الجاهزة و شركة Roberts International Agricultural Development LLC التي تنشط في إنتاج الألبان وبناء وحدات لتسمين الأبقار و Texas Biotechnology التي طورت مجموعة من المنتجات الحيوي لتجديد التربة, و تعرف هذه التظاهرة أيضاً مشاركة شركة Five-G Consulting Inc التي تقدم خبراء مهندسين في التخطيط و تصميم منشآت إنتاج الألبان، و شركة Reinke التي تقدم على وجه الخصوص حلول مبتكرة في مجال الري.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى وجود ممثلين عن شركة Staheli West Inc التي تزود ماكينات رُزَم التبن/ العلف ، و ممثلي شركة Atlas Group التي « نجحت في العديد من المشاريع في الجزائر في مجال البناء والزراعة ». وفقاً لـ USABC.

قدم الخبراء الأمريكيون خلال مختلف محطات الجولة عروضا في مجالات مثل الرّي و تغذية الماشية و تصميم النموذج الأمريكى لمزارع إنتاج الألبان والتكنولوجيات الجديدة فى التتصميم و البناء و تسيير مزرعة الألبان و كيفية إدارة مزارع متعددة التخصصات باستخدام المعدات المناسبة.

و بمناسبة انعقاد المؤتمر الأمريكي لِلفلاحة بالجزائر يوم 22 يناير, سيتمكن أعضاء الوفد الأمريكي من تقديم شركاتهم على وزارة الزراعة والتنمية القروية و كذلك على أعضاء الغرفة الوطنية للزراعة و لِلمزارعين في منطقة الجزائر العاصمة, كما سيتمكنون خلال نفس اليوم من عقد اجتماعات عمل مع نظرائهم الجزائريين و يشرف عليها بشكل خاص الإتحاد الجزائري لرؤساء المقاولات (CAPC).

APS

Regardez aussi

إنخفاض أسعار المواد الغذائية

تشهد أسعار المواد الغذائية إنخفاضا للشهر الثالث على التوالي. واصلت أسعار الغذاء العالمية إنخفاضها في …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.