×
dimanche 25 septembre 2022
Lait
Lait - ph : Barlamane

4000 طن من مسحوق الحليب مستوردة و في طريقها إلى الجزائر

مسحوق الحليب: 4000 طن من مسحوق الحليب قادمة إلى الجزائر.

في يوم الاثنين قال السيد صمين عبد المالك المدير العام للشركة الوطنية الجزائرية للملاحة-الشمال (CNAN-Nord) إنه تم شحن كمية من مسحوق الحليب تبلغ 4 آلاف طن قادمة إلى الجزائر.

قال السيد عبد المالك في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية إنه تم تفريغ 160 حاوية من مسحوق الحليب في الأيام الأخيرة في مختلف الموانئ الجزائرية وهي ميناء الجزائر و وهران و عنابة.

أوضح المدير العام أن 60 حاوية من هذه الحاويات قد نقلتها شركة CMA-CGM من بولندا و أن أسطول الملاحة الوطني قد نقل 100 حاوية من ميناء أنتويرب في بلجيكا.

وقال السيد عبد المالك إن إجمالي كمية مسحوق الحليب التي تم تفريغها في الأيام الأخيرة تبلغ 4000 طن مضيفا أنه سيتم استلام 20 حاوية أخرى بحلول منتصف شهر فبراير.

وأكد السيد عبد المالك أن خدمة استئجار السفن هي مسألة جاري بها العمل و تُمَكن للشركة الوطنية الجزائرية للملاحة-الشمال CNAN-Nord بتلبية طلب أحد زبنائها وهو هذه المرة المكتب الوطني المشترك بين المهنيين لمنتجات الألبان والحليب (أونيل Onil) و ذلك في حالة عدم توافر سفنها لأي سبب من الأسباب.

من جانبهم قال مسؤولو هيئة السوق المالية-CGM في بيان لها  » إن حساسية وأهمية السلع تتطلب تعبئة موارد بشرية ومادية استثنائية للنجاح في نقلها من بولندا إلى الجزائر في أفضل الظروف ».

للمزي من التفاصيل إن السفينة MV KARLA رست في 4 فبراير في ميناء عنابة حيث أفرغت الدفعة الأولى من مسحوق الحليب في حين تم تفريغ دفعة ثانية في ميناء وهران في اليوم التالي.

 APS

Regardez aussi

إنخفاض أسعار المواد الغذائية

تشهد أسعار المواد الغذائية إنخفاضا للشهر الثالث على التوالي. واصلت أسعار الغذاء العالمية إنخفاضها في …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.