×
dimanche 25 septembre 2022
agriculteur

Mutualité agricole: صندوق إقليمي جديد في بوسعادة

سيفتتح الصندوق الوطني للفلاحة المشتركة صندوقا إقليميا مشتركا جديدا للزراعة مخصص لمنطقة بوسعادة.

أعلن صندوق la mutualité agricole (CNMA) في بيان نشر يوم الخميس 02 يونيو 2022 عن إنشاء صندوق إقليمي جديد للتبادل الفلاحي (CRMA)، من أجل إسعاد دارات جبل مسعد وبن سرور و مجدل و عين الملح في منطقة بوسعادة (المسيلة).

للقيام بذلك يعتزم الصندوق تعزيز وجوده في جميع أنحاء الجزائر و خاصة في المناطق الجنوبية، في إطار سعيه إلى تنفيذ مشروعه التنموي، و الواقع أن هذه الإستراتيجية التي يتبعها مجلس CNMA لتوسيع شبكته تهدف إلى مضاعفة و تطوير أنشطته في القطاع الفلاحي و تعزيز دوره كشركة تأمين تابعة لمجلس CNMA.

من الناحية العملية سيتم إنشاء الصندوق الإقليمي المشترك الزراعي الجديد (CRMA)، الذي سيخدم الديارات في بوسعادة و جبل مسعد و بن سرور ومجدل وعين الملح في بوسعادة، وفقا للبيان نفسه يمكن القول إن المنتخبين المحظوظين هم الذين ينتمون لهذه التقسيمات الفرعية (الديراس) جنوب ولاية مسيلة.

هكذا سترتبط إدارة علاقات الزبناء المستقبلية في بوسعادة بخمسة مكاتب محلية تعمل في مواقع كانت مخصصة سابقا للهيئة الملكية للضرائب التابعة لولاية المسيلة وفقا لتفاصيل الصندوق، حول تقسيم الولاية المعنية.

إختتم البيان بالإعلان عن الجمعية العمومية التأسيسية و المنتخبة للهيئة المقبلة ل CRMA، المقرر عقدها يوم السبت الموافق 18 يونيو 2022 و التي ستشهد مشاركة شركائها وقادة المجلس الوطني للإعلام و حرية التعبير في المسيلة فضلا عن السلطات المحلية، ومع ذلك سيكون من الضروري أن يكمل القيسي أولا خارطة الطريق الخاصة به لهذا المشروع قبل عقد الجمعية العامة كما يقول المصدر نفسه.

Regardez aussi

إنخفاض أسعار المواد الغذائية

تشهد أسعار المواد الغذائية إنخفاضا للشهر الثالث على التوالي. واصلت أسعار الغذاء العالمية إنخفاضها في …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.